أخر الأخبار
الرئيسية » 24 ساعة » الصويرة – حفل تكريم الشخصيات والمؤسسات الوطنية والأجنبية التي تميزت في مجالات عدة برسم سنة 2021.

الصويرة – حفل تكريم الشخصيات والمؤسسات الوطنية والأجنبية التي تميزت في مجالات عدة برسم سنة 2021.

 

الحدث، الذي يطفئ شمعته الرابعة هذه السنة، وسهر على تنظيمه المركز الدولي للانشطة القانونية والمؤسساتية، وشركاء آخرون،  منهم مجموعة المنبر للصحافة والاعلام  حيث قدمت جوائز ، اعترافا بالمجهودات الكبيرة التي تبذلها جميع الفعاليات المتوجة .

وخلال هذا الحفل، أسندت جوائز أخرى أيضا، لعدد من المؤسسات والشخصيات الوطنية التي ميزت السنة الفارطة.

وفي كلمة بالمناسبة، أبرز رئيس اللجنة التنظيمية، ي السيد يوسف مريح، أهمية هذا الحدث الذي يروم تكريس ثقافة الاعتراف والامتنان تجاه كل من أسدى خدمات محمودة وساهم في إشعاع المغرب، سواء على الصعيد الوطني أو الدولي، تحت القيادة المتبصرة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وعبر عن قناعته بأن هذه الثقافة ستظل الخيط الناظم لكل عمل يقوم به المنظمون لخدمة مصالح المملكة، مذكرا بأن تكريما لفائدة حوالي  اكثر 300 شخص ومؤسسة نظم خلال النسخ السابقة من هذا الحدث الذي بلغ دورته الرابعة.

وأضاف أن هذه المبادرة تسعى إلى أن تكون مساهمة في تعزيز ثقافة الاعتراف هذه على مستوى الصويرة باعتبارها مدينة للتعايش والتقاسم والعيش المشترك.

من جانبهم، أشاد مسؤولون وشخصيات توجت ضمن هذا الحفل، بتنظيم هذا الحدث باعتباره من المبادرات المحمودة وذات الرمزية العالية بهدف ترسيخ ثقافة الاعتراف، من الاحتفاء بالشخصيات والمؤسسات لجهودهم وأعمالهم، كل من موقعه، لفائدة تنمية وإشعاع المملكة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

24 ساعة