أخر الأخبار
الرئيسية » 24 ساعة » سباق محترفي السيارات العالمي الفائزون بلقب WTCR لعام 2021

سباق محترفي السيارات العالمي الفائزون بلقب WTCR لعام 2021

أصبح Luca Engstler ثاني فائز بلقب FIA WTCR للسائقين الناشئين ** بفارق نقطة واحدة بعد ذروة دراماتيكية لموسم 2021 في WTCR VTB Race of Russia الشهر الماضي.

تأخر اللاعب الألماني البالغ من العمر 21 عامًا ، والذي كان يتنافس في سيارة هيونداي إلنترا إن تي سي آر المجهزة بجوديير ، عن جيل ماغنوس في السباق النهائي لبطولة كأس العالم للسيارات 2021 WTCR – FIA في سوتشي أوتودروم. لكنه تولى زمام المبادرة عندما تقاعد Magnus ، الفائز بلقب العام الماضي ، من سيارته Audi RS 3 LMS التالفة بعد اصطدامها في بداية السباق 2.

بعد Bence Boldizs ، وهو منافس آخر على لقب WTCR Junior Driver ، تحطمت أكاديمية CUPRA Leon Competición الخاصة به في Zengő Motorsport بعد الاتصال ، علم Engstler أنه شريطة الانتهاء من ذلك ، فإنه سيؤمن 25 نقطة مطلوبة لإصلاح سائق Comtoyou Team Audi Sport ماغنوس.

قال موهبة فريق Engstler Hyundai N Liqui Moly Racing Team: “أنا سعيد جدًا بالحصول على لقب FIA WTCR Junior Driver”. “مرة أخرى لم نحصل على التصفيات التي أردناها ولكن كان علينا المخاطرة في الظروف الرطبة ، ولم ينجح الأمر. كانت السباقات جيدة ، لكن عندما جاء الفريق عبر الراديو ليقول إنه إذا انتهينا بهذه الطريقة ، فزت باللقب ، من الواضح أنني لم أشعر براحة كبيرة في الهجوم. لقد كان يومًا عاطفيًا مع اعتزال Gabriele Tarquini ؛ لقد ساعدني كثيرا “.

كان نجاح Engstler في Race 2 في WTCR VTB Race of Russia هو فوزه السادس في فئته هذا العام وأكمل ارتفاعًا مثيرًا للإعجاب في أواخر الموسم ، والذي تضمن فوز WTCR مرتين في WTCR Race of Czech Republic و WTCR Race of France في أكتوبر.

قال إنجستلر “بدأنا بشكل مذهل في نوردشلايفه ببداية رائعة ، لكنه كان موسماً صعباً”. “لقد ارتكبنا بعض الأخطاء ولكن على مستوى مثل هذا لا مجال للخطأ. لتأمين هذا العنوان بجوار عنوان ADAC TCR Germany يعني أنها كانت نهاية جيدة لهذا العام.

“ربما يتم تنفيذ 80 في المائة من الأداء في الشتاء أو يتم تحديده بعد ذلك. من المهم جدًا أن تتعلم وتفهم ، ومن الواضح أنك بحاجة إلى جمعهما معًا. أنا حزين بعض الشيء هذا الموسم قد انتهى ، لكننا على الأقل حصلنا على لقب آخر. الآن يتحول تركيزنا إلى العام المقبل “.

قال فرانز إنجستلر ، مدير فريق Engstler Hyundai N Liqui Moly Racing Team ، الذي أدار سيارة Elantra N TCR ثانية لجين كارل فيرناي: “إنه لأمر رائع أن ننهي موسمنا الثاني في WTCR على منصة التتويج وأن نفوز بأول سائق مبتدئ. اللقب في المسلسل مع مطالبة لوكا بتصدره في اللحظات الأخيرة في ترتيب جونيور درايفر للمرة الأولى هذا الموسم – عندما كان الأمر مهمًا حقًا “.

السجل العام لي لوكا إنجستلر بالأرقام

يبدأ WTCR: 16

 عدد مرات فوز WTCR Junior: 6

نقاط WTCR Junior: 372

 أفضل نتيجة تأهيلية إجمالية: 4

أفضل نتيجة سباق شاملة: 2

 النقاط الإجمالية المسجلة: 86

 المركز العام: 15

رهنا بتأكيد النتائج من قبل الاتحاد الدولي للسيارات

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

24 ساعة