amal essaouira 900x250px

الملك محمد السادس يراسل عاهل السعودية: تجمعنا أخوة شخصيةوحرصنا قوي للتعاون …

0
ads 728/130px  2

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، عاهل المملكة العربية السعودية، وذلك بمناسبة الذكرى الخامسة لاعتلائه عرش المملكة.

وقال الملك، في هذه البرقية، “يسعدني بمناسبة حلول الذكرى الخامسة لبيعتكم، أن أتقدم لكم، باسمي شخصيا وباسم الشعب المغربي، بأطيب التهاني وأصدق المتمنيات لكم بموفور الصحة والعافية والهناء، وللشعب السعودي باطراد التقدم والرخاء، في ظل قيادتكم الحكيمة”.

minbar event 300x300px

وأضاف الملك أن “احتفال المملكة العربية السعودية الشقيقة بهذه الذكرى المجيدة، لمناسبة سانحة، أغتنمها لأجدد لكم اعتزازي بأواصر الأخوة والصداقة التي تجمعنا شخصيا وعائلتينا الملكيتين، وكذا بعلاقات التعاون المتميزة التي تربط بين بلدينا والتي نحرص سويا على تعزيزها وتطويرها لما فيه خير شعبينا الشقيقين”.

center 300x300px
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.