amal essaouira 900x250px

تلاميذ من دون أستاذ لمدة شهر….؟!!!!!

1
ads 728/130px  2

بقلم و عدسة : سعيد أحتوش

.

minbar event 300x300px

توصل منبر الصويرة برسائل من بعض آباء و أولياء تلامذة إحدى أقسام المستوى الثامن بالثانوية الإعدادية العبدري، يستنكرون فيها بشدة، قيام إدارة المؤسسة بإلحاق أستاذ مادة اللغة الفرنسية الذي يدرسهم بأقسام المستوى التاسع، بدعوى سد الخصاص الذي يعرفه هذا المستوى، و الأشد غرابة حسب تعبير الآباء هو أن الأستاذ سيمتحن تلامذة المستوى الثامن الذي غادرهم نحو المستوى التاسع بمجرد عودته ؟!!!!

و يتساءل آباء و أولياء التلاميذ المتضررين، ما محل كل من النيابة الإقليمية للتعليم بالصويرة و جمعية آباء و أولياء تلامذة المؤسسة المذكورة من الإعراب في ظل ما تعرض له أبناؤهم من موقف لا يحسدون عليه تماما ؟

center 300x300px
تعليق 1
  1. أسوار المصطفى يقول

    لقد بلغ السيل الزبى ،علما أن هدا القسم بالدات كان محروما من أسثاذ في نفس الماذة لمذة شهر في بداية السنة الدراسية وهاهي العملية تتكرر،أين هية الجهات المسؤلة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.