amal essaouira 900x250px

لي آفهم شي حاجة يهز صبعو

0
ads 728/130px  2

بقلم و عدسة : سعيد أحتوش

عاين منبر الصويرة زوال اليوم كما توضح الصورة، بعض من عمال الإنعاش الوطني و هم يقومون بطلاء جانبي الرصيفين داخل أسوار المدينة باللونين الأحمر و الأبيض، مما يعني ممنوع التوقف، و هو الأمر المثير للإستغراب، لأنه بجانب ( قوس) باب السبع توجد إشارة ممنوع المرور، علما أنه يمنع منعا كليا ولوج السيارات إلى داخل المدينة العتيقة للصويرة، بآستثناء سيارات الإسعاف و المطافىء و سيارة نقل الموتى، إضافة إلى سيارات الشرطة، و مركبات جمع النفايات، لتبقى أكثر من علامات آستفهام و تعجب مطروحة أمام إقدام الجهات المعنية على طلاء الأرصفة؟!!!

minbar event 300x300px

( عافاكوم لي آفهم شي حاجة يهز صبعو )

center 300x300px
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.