amal essaouira 900x250px

مؤسسة الرحمة تشكو سوء معاملة المديرية الإقليمية للتربية الوطنية – متابعة محمد مبروك –

0
ads 728/130px  2

 

علم منبر الصويرة من خلال اتصال مباشر بمدرسة الرحمة للتعليم اللأولي والابتدائي باستياء مديرتها العميق من أسلوب المعاملة غير المفهوم الذي تتلقاه في علاقتها الإدارية والتربوية بالمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بالصويرة. حيث عبرت المديرة عن  تسجيلها باستغراب وفي أكثر من مناسبة أن مسؤولي مصالح المديرية يخصون مؤسستها بطريقة في التعامل يطبعها الفتور وتطغى عليها البيروقراطية التي تعطل الانسياب السلس للتواصل الإداري والتربوي بين المديرية والمؤسسة. ويتجلى ذلك، على حد قولها، في عدم التوصل بمختلف الدعوات إسوة بغيرها من المؤسسات التربوية كما يتم تجاهل المراسلات التي توجهها إلى المديرية فضلا عن معاناتها من التماطل والتسويف كلما وجهت طلباً إلى المديرية.       

minbar event 300x300px
center 300x300px
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.